الثلاثاء، 21 يناير 2014

طارت الطبقات



اليوم نقدم لكم في قسم شهيوات طارت الطبقات من تقديم امة الله

هادي طارت الطبقات تنضن كلشي عارف ليها غير انا ديما كنبدل فيها ونعملها بنكهة اخرى نتمنى تعجبكم تتجي لذيذة وراقية.

طارت الطبقات

طارت الطبقات


طبقة الكيكة الأولى :

- 3 بيضات
- كاس صغير سنيدة
- 1/2 كاس زيت
- 1/4 كاس ماء مغلي مذوب فيه معلقة كبيرة كاكاو (ممكن تزيدي قهوة)
- كاس و نصف طحين
- 1 خمارة
( نفس كاس العبار والكاس يكون صغر من كاس ديال العنبة) 

طارت الطبقات

بحال اي كيكة طربي البيض مع السنيدة وتزيدي الزيت والكاكاو ثم الطحين مغربل مع الخميرة 

طارت الطبقات

ودخليها طيب

طارت الطبقات

ملي طابت قطعتها على حساب الاطار لي عندي

طارت الطبقات

طبقة الكيكة الثانية :

- 1/2 لتر حليب 
- 3 معالق كبار كريم باتسيير
- 1 بيضة
- 80 غ شكلاط اسود مذوب مع معلقة صغيرة الزبدة
- زلافة صغيرة كركاع محمر و مهرمش
- روح كراميل انا استعملت 3 معالق كبار كراميل ديال نيدو سبقت وحطيتو فهاد الرابط كراميل
- سنيدة حسب الذوق 

طارت الطبقات

طربي بالفورشيط البيضة مع غبرة كريم باتسيير وسنيدة وزيديه على الحليب وحركي حتا يعقاد 
زيدي عليه الكراميل (ايلا عندك غير نكهة استعمليها من الاول مع الحليب) 
ثم الشكلاط مذوب 
واخيرا الكركاع 

طارت الطبقات

وكبيه على الكيكة ودخليها تبرد على منوجدو الطبقة 3

طارت الطبقات

طبقة الكيكة الثالثة :

- كاس كبير عصير الليمون
- 3 فلان شكلاط او كراميل ديال درهم
- سنيدة حسب الذوق
- حركيه حتا يعقاد وكبيه على الطبقة الثانية غير بشوية انا كنستعمل صفاية باش ميتقبش ليا الطبقة الثانية

طارت الطبقات

دخليها الثلاجة حتا تبرد وزوقيها حسب الرغبة ,انا زوقتها بخطوط بدانون دانيت وقطع الشكلاط

طارت الطبقات

وبالصحة والراحة طارت الطبقات ها هي الصور واجدة.

طارت الطبقات

طارت الطبقات

طارت الطبقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق