الثلاثاء، 21 يناير 2014

رغايف بالدجاج بالخطوات المصورة



رغايف بالدجاج

 

رغايف بالدجاج بالخطوات المصورة  


مقادير رغايف بالدجاج : زلافة د الدقيق عادي + زلافة د الفينو+ شوية خميرة الحلويات + ملح + رشة سكر + ماء لي يجمع العجين 

نعجنهم بحال الرغيفات عاديين نقطعهم ونخليهم يرتاحو مغطيين ببلاستيك 


مقادير حشوة رغايف بالدجاج : دجاج مفرتت كان باقي عندي + 2 بصلات + زيت بلدية + زعفران + إبزار + سكنجبير + خرقوم + قرفة + ملح + شوية كامون 

بحال إلا غادي نطيب الدجاج شحرت شوية البصلة وشديت عليها تطيب مع شوية د الما غير شوية ومنين طابت خليتها تختر على خاطرها وزدتها للدجاج 

ملاحضة : إدا كنتي غادي تطيب الدجاج مخصوص عمل معاه البصلة زايدة بلا ما تطيبيها وحدها أنا كان الدجاج لي عندي ناشف على داك الشي زدت البصلة 

طريقة تحضير رغايف بالدجاج موضوحة في الصور 
رغايف بالدجاج

رغايف بالدجاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق