الأربعاء، 22 يناير 2014

بالصور تحضير كيكة معسلة



بالصور تحضير كيكة معسلة
موضوع للاخت : بنت طنجة جزاها الله عنا كل خير
هاد كيكة كتجي فننننننة فازكة وكريمية ومذاق جديد ومميز حيت المكون الأساسي ديالها مختلف وهو : كاوكاو أو البيان كيف كنقولوليه فطنجة
مقادير الكيكة
3 بيضات
2 كيسان صغار زيت أو 2 عنبة ماعامرينشي
2 كيسان صغار حليب
2 كيسان صغار ونصف سنيدة
رابعة كاوكاو محمر(أنا نسيتو وتحمر بزاااف ) ومقشر ومطحون نخليو منو حفينة مهرمشة للتزيين
2 خميرات حلوى
2 كيسان دقيق ـ ملح
الطريقة
كناخدو الزيت و الحليب و السكر و 5 ملاعق كبار من مسحوق الكاوكاو ونضربوهم فمولنكس حتى يرجع خاتر….ناخدو كاس من هاد الخليط ونحتافظو بيه في الثلاجة للتزيين
3  كيكة
الكريمة لي بقات فالخلاط كنزيدو عليها 3 بيضات و نخلط الكل.
4  كيكة
في إناء آخر كنجمعو لي بقا من مسحوق الكاوكاوـ ماشي لكاس لي فالثلاجة ـ و2 كيسان الطحين و الخميرة و الملح ونزيدو عليه خليط الكريمة و البيض لي فالخلاط
5  كيكة
6  كيكة
ونخلط بملعقة خشب و نكبوه فمول دائري أو مربع لي موجود…..فرن 40 د
7  كيكة
8  كيكة
ملي يطيب كنقسموه على 2 بخيط وكندهنوه بكاس الكريمة لي فالثلاجة
9  كيكة
ونغطيوه بالنصف الآخر ولي بقا شوية من لكريمة أو غي بكونفتير ندهنو الوجه ونرشو كاوكاو مهرمش
10  كيكة
إلى الثلاجة يبرد وهاهو وجد بصحتكم
11  كيكة
12  كيكة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق