الأربعاء، 30 أبريل 2014

البعض من سلطاتي من كوزينتي بالصور أهلا وسهلا بكم كاملين :-)


السلام عليكم حبيباتي الغاليات

هادو صور ديال البعض من السلطات لي صاوبت بغيت نوريكم ونتمنى يعجبوكم ان شاء الله














المقادير
سلطة 1:بصلة ماطيشة خيار ملح ابزار زيت زيتون
سلطة 2:بطاطا وخيزو مصلوقين مع مايونيز وملح
سلطة3:فلفلة مشوية مع كمون وملح وابزار وزعتر وزيت زيتون
سلطة4:لي شو مع تفاح وزبيب ودانون حلو 




السلطة لي في الوسط
هي ليپاط مصلوقين مع مايونيز وملح وإبزار وذرة مصلوقة أنا كنشري لي ديجا مصلوقة ومجمدة وغير كنديرها في الماء طايب ومن بعد كنصفيها وجلبانة نفس الشيء
وباقي السلطات لي في الصور الاخرين نفس المقادير إلا ديال الباربا كندير فيها زيت زيتون عصير حامض و خل وملح وابزار وربيع مقطع وبصلة مشلدة
السلطة ديال الروز كندير الروز بسمتي ولكن كنصلقو شوية بالزيادة وكنزيد عليه تون معلب و فلفلة مشحرة في شوية ديال زيت الزيتون وإبزار وملح وعصير حامض
وسلطة خيزو مصلوق نزيدو هليه زيت زيتون وربيع وملح وكمون
وسلطة أسبيرج غير كنقطعهم وكنشحرهم في شوية زيت الزيتون والثومة وملح وإبزار وكنحطهم يبردو عاد من بعد كنضيف المعدنوس

والا عندكم شي سؤال أنا رهن الاشارة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق