الثلاثاء، 6 مايو 2014

شنيك المعتمد عندي دائماااا احسن من تاع ليبتسري جربو وحكمو من مطبخي



اهلا بيك حبيباتي من جديد مع الفائدة الاستفادة دائماااا
"اللهم تقبل "
هذ المرة عنزل ليكم طريقة الشنيك مع العجينة المرقة المعتمدة عندي دائماااا في مطبخي
تتطلع ممتاااازة مورقة كيف عتشوفو وتطلع خفيفة واحسن مائة مرة من تاع ليبتسري
ودبا تجربو بنفوسكم وتحكمو
ممكن الزبدة تعملوها بحال الطريقة الي في الصور او تحكوها في الحكاكة 
طريقتي دائمااا في جميع الوصفاتي دياولي بسيطة وغير مكلف وبساطة في التحضير دون عناء
لكن دئمااا كيف كنوعدكو نتيجة جد ممتاااازة بكل تأكيد
انا هذا لعجينة لمورقة دائمااا تنحضر منها كميات وتنجمها داخل المجمد تتسهل عليك
اي حاجة بغيتي تحضريها بيها
وحتى في رمضان ياااربي تبلغنا ليه توجد منها بزاف ونجمدو
دغيا تنوع في مائدة
المهم البنات راه كاين بزاف الصور غير باش تكوني بحال الا تتشوفوني مباشرة تنحضرههه
حتى لقطة ما تفلت هههه
انا عمرتهم بالزبيب وفي كل مرة باش ممكن حبيبات الشكلاط او الفواكة معسلة
وحتى الفواكه الجافة بكل انواعها تيجي جميل بكلشي
مدة التخمير بحال الخبز ههههه غير التنفخو دخليهم للفران مسخن من قبل
بغيت نقول ليكم واحد القضية بالنسبة لدقيقة نصف كيلو تنعمل معاه
غير نصف كمية الزبدة الي في الصورة 
يعني250 غ
تيقو بيها نتيجة روووووووعة
اي سؤال انا حاضرة بإذن الله














هنا سرحتها عاد طويتها على اربع
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق